تحميل تطبيق تويتر للاندرويد مجانا Twitter

 أهم استخدامات تطبيق تويتر للجوال
قام المطور بإنشاء تطبيق Twitter ليسهل عليك استخدامه لأغراض عديدة ، بما في ذلك:

Twitter

قبل استخدام منصات الاتصال الأخرى ، يمكنك بسهولة تتبع جميع الأخبار العالمية والمحلية والفنانين والمشاهير وأخبار المؤسسات.
من السهل تتبع والعثور على الأصدقاء.
سجل بسهولة التغريدات الصغيرة وتابع ردود أفعال المتابعين.
تابع آخر الأخبار مع هذا التطبيق.
من السهل تمرير الرسائل بين الأصدقاء.
من السهل إرسال مقاطع الفيديو وملفات GIF مع الأصدقاء.
يستخدم Twitter لنشر الصور على صفحتك الشخصية بسهولة ويسر.
قم بإنشاء علامات تصنيف لتغريداتك بسهولة.
امكانية جذب المتابعين في وقت قصير.
مصطلحات مهمة يجب أن تعرفها في منصة Twitter
تحتوي المنصة على بعض المصطلحات الأخرى ، قد لا تجد هذه المصطلحات بأي طريقة أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي ، ويجب عليك فهم معنى هذه المصطلحات من أجل إجراء معاملات وتواصل جيد على المنصة ، ومن أبرز هذه المصطلحات: -

الاتجاهات: الاتجاهات على منصات التواصل الاجتماعي Twitter هو مصطلح أو جملة البحث الأكثر شيوعًا ، والتي قد تكون مرتبطة ببعض الموضوعات المهمة التي اجتذبت الرأي العام.تم تنشيط هذه الاتجاهات بواسطة مستخدمين مثلك. من أجل مواكبة تطور الحدث ، من فضلك قم بتفعيل موقعك الجغرافي بحيث تظهر الاتجاهات الأكثر شيوعًا في عدد التغريدات والمشاركات القريبة ، ولكنها لا تقتصر على موقعك فحسب ، بل تشمل أيضًا أشهر الموضوعات في العالم ، وتجدر الإشارة إلى أنها ستتغير من حين لآخر ، لذا يرجى تشغيل علامة الاتجاه وإيلاء اهتمام وثيق لها كل يوم لمواكبة الأحداث الجارية وفهم الاتجاهات العالمية الحالية.
الهاشتاج: Hashtag لا يقتصر على منصة تويتر ، بل يشمل أيضًا منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram. ويعني باللغة العربية علامة ، ويسبق الكلمة المراد نشرها الرمز # وهو مصطلح بحث يدخله العديد من المستخدمين ، ومن الملائم استخدام هذا الرمز ابحث عن الكلمة لأنها كلمة محددة تتعلق بموضوع معين ، وكلما زاد عدد المستخدمين الذين يستخدمون نفس الكلمة وتحويلها إلى اتجاه ، أي أنها تحصل على نسبة بحث كبيرة.
Twitter: يتم التعبير عن هذه الكلمة بلغة منصة Facebook Post ، أي وضع منشور معين على الصفحة الشخصية للمستخدم أو ملفه الشخصي ، ولكنه يسمى Twitter في تطبيق Twitter.
التغريدات: يعني ذلك نشر تعليق ، مما يعني أن كل مستخدم يعلق على أي تغريدة لمستخدمين آخرين ، ليس كتعليق مثل Facebook و Instagram ، ولكن كتغريدة.
كيف تقدم متابعين لحساب Twitter الخاص بك
يمكنك توفير عدد المتابعين على صفحتك الشخصية من بعض الطرق ومنها ما يلي:

المعلومات الشخصية: يجب عليك تغيير معلوماتك الشخصية لجعلها أكثر جاذبية من ذي قبل ، وذلك بتزويدك أنت وحسابك بوصف مناسب ، ووضع صورة شخصية جذابة ، ويفضل أن تكون صورتك الشخصية ، و اسم ملف التعريف واضح وصحيح.
ابدأ بالمتابعة: إذا كنت ترغب في زيادة عدد المتابعين على صفحتك الشخصية ، يجب أن تبدأ بمتابعة صفحات عدد كبير من الأصدقاء والمشاهير ، والمشاركة في الردود على التغريدات المتاحة لهم ، وإمكانية تكوين صداقات جديدة.
نشر تغريدات مختلفة: عند نشر التغريدات ، يجب أن تكون مفيدة ومفيدة للأشخاص التاليين من أجل إيجاد تفاعل بينهم وزيادة عدد المتابعين.
جهات الاتصال: يجب أن تسمح لجميع جهات الاتصال بالوصول إلى حساباتك الشخصية على Twitter وأن تكون قادرًا على نشر حساباتك الشخصية على جميع مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

تحميل التطبيق