تحميل برنامج ساوند كلاويد للاندرويد SoundCloud

 تسجيل حساب جديد على Soundcloud
عند فتح التطبيق لأول مرة ، سيتم عرض خيارين من خلال واجهة التطبيق الرئيسية. الخيار الأول هو "إنشاء حساب" ، والذي يتطلب منك إنشاء حساب جديد للبرنامج ، أي إذا لم يكن لديك حساب على SoundCloud السابق ، عند النقر فوق هذا الخيار ، سيتم عرض موقع لك. من خلاله ، أضف بريدك الإلكتروني ، ثم أضف كلمة المرور الخاصة بالحساب ، ثم انقر فوق "تسجيل بالبريد الإلكتروني" ، وانتظر قليلاً حتى يتم تفعيل حسابك ، فهناك طريقة أخرى لتصفح حساب التواصل الاجتماعي سجل للتسجيل في SoundCloud. من البداية ، مثل حساب Facebook أو حساب Google ، سيوفر لك التطبيق هذا الخيار ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الحساب الذي تريد تسجيله.

SoundCloud
قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Soundcloud
أما الخيار الثاني فهو أن لدي حساب بالفعل ، يمكنك تسجيل الدخول عندما يكون لديك بالفعل حساب على soundcloud ، ويمكنك التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو التسجيل عبر أي حساب وسائط اجتماعية Google أو Facebook ، وهو الخيار الأسهل ، لذلك لا تحتاج إلى إدخال كلمة مرور للتأكد من أنك لن تنسى الحساب أبدًا ، فقط انقر فوق موقع الويب أو الحساب الذي تريد الدخول إليه ، سواء كان Google أو Facebook ، فلن تواجه مشكلة أو صعوبة.
وصف أهم الخيارات لتشغيل الموسيقى في تطبيق SoundCloud
عن طريق تنزيل SoundCloud ، يمكنك أيضًا العثور على أحدث ملفات وألبومات الموسيقى وأكثرها تنزيلًا حول العالم ، ويمكنك متابعة الفنانين والأصدقاء ، ويمكنك اكتشاف جميع الوسائط ، سواء كانت بودكاست ، أو كوميديا ??، أو أخبارًا تقنية. وسنتعرف على المهم اهم وظائف برنامج SoundCloud وهذه الوظائف ليست في التطبيق وغني عن القول نبدأها بالبحث داخل الصوت.

البحث في SoundCloud: يمكنك البحث عن الأغاني أو الموسيقى التي تريد الاستماع إليها فقط ، فقط انقر على شكل العدسة في أسفل واجهة التطبيق ، ثم تظهر عبارة "Search SoundCloud" في الأعلى ، أدخل اسم الأغنية أو الفنان أو المقطع الصوتي أو أنت ما تسمعه في المستطيل ، ثم انقر للبحث ، سترى العديد من المسارات ، أو تختار ما تريده من المسارات.
مثل الأغنية: في معظم وسائل التواصل الاجتماعي ، يُظهر الأشخاص الإعجاب والتفاعل مع الأشياء ، مما يعني الإعجاب بالأغاني أو المقطوعات الموسيقية ، فإن الإعجاب ببرنامج SoundCloud يشبه القلب ، وعندما تخطو على قلبك ، احتفظ أيضًا بالأغنية في حسابك ، حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك سماعها في أي وقت في المستقبل.
التعليق على: باستخدام هذا الخيار (المعروف في جميع الشبكات الاجتماعية) ، يمكنك كتابة تعليق على أي أغنية أو مقطوعة تسمعها ، وسيظهر التعليق مع الأشخاص الذين تتابعهم وتنزيل الموسيقى أو الأغنية ، و ستظهر التعليقات على الأغنية في نفس الوقت. أكتب فيها سواء كانت بداية الأغنية أو منتصفها أو نهايتها
إعادة النشر على SoundCloud: من خلال النقر على هذا الخيار ، يمكنك مشاركة أي ملف صوتي تريده على ملف تعريف SoundCloud ، ولكن يجب أن تعلم أن الملف الصوتي الذي ستتم مشاركته على الملف الشخصي سيكون بالضبط حسب التعليق وعدد المنشورات و يتم عرض عدد المشاركات. هو له.
مشاركة الأغاني: استخدم هذا الخيار واضغط عليه ، يمكنك مشاركة أي ملفات صوتية على أي شبكة اجتماعية خارج برنامج SoundCloud ، لأن البرنامج يتيح لك إرسال رسائل في (Facebook ، Instagram ، Messenger ، WhatsApp ، Gmail أو حتى على الهاتف ، رسائل الجوال) المشاركة.
البث: تحتوي علامة التبويب هذه على جميع أغاني كل من تتابعهم على برنامج SoundCloud.
التسجيل: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تسجيل الصوت ، وبعد ذلك يمكنك مشاركته مع برنامج soundcloud أو بدونه.
سجل الاستماع: يحتوي هذا القسم من ملفك الشخصي على جميع المقطوعات الموسيقية التي تسمعها على Soundcloud.
إنشاء قائمة تشغيل جديدة: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك إنشاء ستة مسارات مفضلة كالموسيقى الخاصة بك. بالطبع يمكنك تسجيلها باسمك ، أو يمكنك تعيينها كمسارات خاصة بك دون أن يراها أحد أو اعرضها على الجميع وشاركها مع الأصدقاء.
الراديو: هذه محطة إذاعية تحتوي على العديد من الأغاني التي يمكنك الوصول إليها والاستماع إليها.
الألبوم: من خلال SoundCloud ، يمكنك إنشاء ألبوم خاص بك لجمع العديد من الأغاني المفضلة لديك ومسارات الموسيقى ، أو يمكن أن يكون ألبومًا لأغانيك المسجلة ، أو ألبومًا لفنان مفضل ، أو يمكنك إنشاء العديد من الألبومات المختلفة وتسميتها يسهل الوصول إليها والرجوع إليها. اسمع في أي وقت.
انتقل إلى ملف تعريف الفنان: يمكنك النقر فوق هذا الخيار ، والنقر فوق النقاط الثلاث بجوار بعضها البعض فوق أي أغنية ، أو الانتقال مباشرة إلى المغني أو الصفحة التي يغني فيها المغني الأغنية أو يشغل مقطوعة الموسيقى هذه للتعرف عليه و اغنيته الاخيرة جيدة بعد ذلك ، اتبعه أو شارك ملفه الشخصي مع أصدقائك وأرسله إليهم حتى يتمكنوا من التعرف عليه.
التحميل من هنا