تحميل برنامج تصوير الشاشة للاندرويد XRecorder

 له اهم مميزاته فهو يجعله التطبيق الاكثر نجاحا في مجال تصوير شاشة الاندرويد وهو برنامج ممتاز XRecorder يضمن لك الحصول على دقة عالية ونقاء الصوت والصورة ، ويمكنك اختيار ما تراه الجودة مناسب لك ، ثم ابدأ في تسجيل مقاطع الفيديو من سطح Android.

XRecorder

أحد الأغراض الرئيسية للتطبيق هو تسجيل جلسات الألعاب ، مثل Free Fire و Babji ، حيث يمكنك حفظ مقاطع الفيديو في ذاكرة التخزين ، أو مشاركتها مع الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp أو حتى عبر Bluetooth و Wi -Fi Direct ، سيوفر التطبيق زر مشاركة بجوار كل مقطع تقوم بتسجيله وحفظه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحميل المقطع على قناتك على YouTube للحصول على المزيد من المشاهدات من جميع أنحاء العالم ، أو حفظه في مثل Google Drive.
يمكن للتطبيق توفير أدوات التسجيل في متناول يدك والجزء الشمالي من الشاشة ، ويمكنك نقلها ضمن النطاق المطلوب ، ويمكنك استئناف التصوير وإيقافه في أي وقت ، أو يمكنك إلغاء الإعدادات النهائية من خلال هذه الرموز المخصصة ، و تسجيل الكاميرا لديها القدرة على ضبط الوقت لبدء عملية التصوير حتى تتمكن من تحديد الوقت. بعد ذلك ستبدأ عملية التسجيل تلقائيًا ، ويسمح لك التطبيق بتصدير مقاطع فيديو متعددة بجودة عالية ، وهي الأهم. هذه هي جودة 1080p و 720 p.

يأتي XRecorder مع بعض وظائف التحرير لتسجيل مقاطع الفيديو.بعد عملية الالتقاط ، بالإضافة إلى استخدام التأثيرات والإبطاء للتحكم في سرعة أي جزء من الفيديو ، يمكنك أيضًا قص الأجزاء غير المرغوب فيها والتحرك في جميع الاتجاهات ، قم بتدوير المقطع أو السرعة تشغيله ، ويمكنك أيضًا إضافة مقاطع موسيقية إلى خلفية المقطع بطريقة أكثر مرونة ، مما يمنعك من استخدام برامج تركيب الصورة الأخرى لإجراء نفس العملية.
ميزات برنامج التقاط الشاشة XRecorder
التقط بسهولة كل ما يحدث على شاشة Android.
احفظ المقاطع بأعلى جودة حتى 1080 بكسل.
مفيد جدًا لتسجيل PUBG وألعاب القتال الأخرى.
تتكامل وظيفة شاشة التصوير مع فيديو كاميرا السيلفي.
يسمح لك بقص الجزء غير المرغوب فيه من المقطع.
أضف مقاطع صوتية من ذاكرة الهاتف كموسيقى خلفية.
وظيفة مشاركة المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وصف:

يمكن أن يساعدك Screen Recorder XRecorder في التقاط مقاطع فيديو ولقطات شاشة واضحة وواضحة وتحرير مقاطع الفيديو والصور بأبسط طريقة. ما عليك سوى لمس النافذة العائمة ويمكنك تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة ومكالمات فيديو ومقاطع فيديو لا يمكن حتى تنزيلها. لا تفوت عروض الألعاب الحية واللحظات المهمة مرة أخرى. قم بتنزيل أفضل مسجل شاشة XRecorder لالتقاط ما تحتاجه!


 
خاصية:
-محرر الفيديو: قص وتغيير السرعة وإضافة الموسيقى والنص ...
الرسام: ارسم أو ضع علامة على الشاشة أثناء التسجيل
-تسجيل الألعاب على هاتفك
-تصدير فيديو عالي الدقة مع إعدادات مخصصة: 240 إلى 1080 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية ، 12 ميجابت في الثانية
-لا توجد علامة مائية: سجل مقاطع فيديو ولقطات نظيفة
-مسجل الشاشة مع Facecam
-لا يوجد حد زمني للتسجيل ، ولا يلزم وجود جذر
-النافذة العائمة: يمكنك بسهولة التحكم وضبط عزم الدوران الدقيق عن طريق لمسه
-مؤقت العد التنازلي: يجب أن يكون المُسجل مُجهزًا جيدًا
-موقع التخزين البديل: التخزين الداخلي / بطاقة SD
-سهل الإيقاف المؤقت / متابعة التسجيل ، قم بتدوير الشاشة

 برنامج تسجيل الشاشة