تحميل برنامج تعديل الصور للاندرويد PicsArt

 قسّم وظائف وأدوات PicsArt
بعد اكتمال التسجيل وظهور شاشة تطبيق PixArt ، ستجد فيها سلسلة من الوظائف المألوفة ، وهي:
الصورة: باستخدام هذا الرمز ، يمكنك بسهولة تحرير جميع الصور الموجودة على هاتفك.
مقاطع الفيديو: يُظهر هذا الرمز جميع مقاطع الفيديو التي التقطتها أو نزّلتها على هاتفك ، بحيث يمكنك اختيار الفيديو الذي تريده.

PicsArt
Collage: يستخدم هذا الرمز لإضافة إطارات ودمج الصور في مجموعة متنوعة من الأشكال ، بما في ذلك الشبكات وأنماط الدمج المجانية. يمكنك تحديد صور متعددة من خلال هذه الأيقونة ودمجها في إطارات مختلفة تناسبك. واجعل اجمل البوم صور
القوالب: تحتوي هذه الأيقونة على عدد كبير من القوالب الجاهزة الرائعة ، والتي يمكنك إضافتها إلى الصورة عند تحرير الصورة وتحريرها.
الكاميرا: لا تنس أن PicsArt هو برنامج يمكنك من خلاله التقاط الصور بهذه الأيقونة الجميلة ، وتعديل الصور وإضافة تأثيرات في الوقت الفعلي ، ثم التقاط الصور.
الرسم: تريد رسم الصورة وتلوينها بسهولة عن طريق اختيار أيقونة جميلة ، وتنزيل كل الألوان التي تحتاجها ، ثم اختيار النسيج المناسب للصورة.
الصور المجانية: تسمح لك هذه الأيقونة بإضافة صور وصور أخرى ، لأن العديد من الصور يمكن أن تجعل صورك الشخصية أكثر جمالا.
الخلفية: لا تنس أن PicsArt هو بديل لتطبيق Photoshop ، لذا يجب أن يكون تطبيقًا مدمجًا ، لذا فإن التطبيق يتمتع بخلفية جميلة. يمكنك قص صورتك الشخصية ووضع خلفية مناسبة لها عن طريق تحديد الخلفية المطلوبة من الأيقونة.
الصفحة الرئيسية PicsArt
هي الواجهة الرئيسية لبرنامج Picsart ، وتحتوي على مجموعة من مستخدمي التطبيق الذين يمكنك متابعتهم لمعرفة المزيد عن تصميم وتعديل الصور ومقاطع الفيديو.يوجد 3 أيقونات في أعلى الشاشة وهم:

رمز النشاط: يوضح لك هذا الرمز الأنشطة التي قمت بها في تحرير الصور والفيديو ، ويتكون من عنصرين ، ويمكنك الاختيار من بينهما ، وهما كالتالي: -
رمز المتابعة: يُظهر لك هذا الرمز الصفحات والفنانين الذين تتابعهم عند استخدام هذا التطبيق.
رمز مزيج الدردشة: يتيح لك هذا الرمز بدء تحرير الصور مع الأصدقاء ومشاركة الصور معهم.
رمز "Artist Discovery": باستخدام هذا الرمز ، يمكنك اكتشاف المصورين والتقاط الصور وتعديل الصور الاحترافي والفنانين الذين يبحثون عن الأصدقاء أو يدعون الأصدقاء عبر Facebook
رمز البحث: يسمح لك هذا الرمز بالبحث عن الصور والفنانين والملصقات ، بحيث يمكنك استخدامها بسهولة أثناء وقت التسجيل دون الحاجة إلى قضاء وقت طويل للعثور على ما تريد.
المعلومات الشخصية: تسمح لك هذه الأيقونة بتعديل معلوماتك الشخصية ، وإضافة صور لافتة للنظر لك ، وتمكينك من الاتصال بموقع Facebook للعثور على أصدقاء يشاركون في تحرير الصور بطريقة احترافية للغاية. كما يُظهر عدد المتابعين على صفحتك الشخصية ، والقدرة على ضبط الإعدادات الخاصة وتسجيل الخروج بشكل دائم من تطبيق PicsArt.
أيقونة التحدي: تستخدم هذه الأيقونة لمجموعة من التحديات الممتازة التي يمكنك من خلالها تحدي نفسك ، وتعديل الصورة بمستوى عالٍ من الاحتراف ، ومتابعة معدل الإقبال على هذه التحديات.
أيقونة "Discover": تحتوي هذه الأيقونة على الكثير من الخلفيات والصور الجميلة ، والتي يمكن استخدامها عند تحرير الصور.
أما بالنسبة لأيقونة "بدء التحرير": كما ذكرنا سابقاً فإن الأيقونة مذكورة أيضاً في هذه الأيقونة ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى البدء في تحرير الصور والفيديو وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات ، يجب عليك الذهاب إلى هذا الرمز الموجود في في الجزء السفلي من الشاشة كما هو موضح في الصورة ، عند تحديد المحتوى المطلوب ، ستجد مظهر الأدوات والتأثيرات التي يمكنك استخدامها لقص الصورة أو لصقها بسهولة ، وإضافة إطارات وتأثيرات إليها ، وتجميل الصورة والإضافة إليها المرشحات والأدوات الرائعة الأخرى
كيفية عمل بعض التعديلات على الصورة
التطبيق سهل الاستخدام ، يسهل التعامل معه بخطوات وكافة الجوانب ، لاحتوائه على العديد من الأدوات ، ولإجراء بعض التعديلات على الصورة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: أولاً ، انقر فوق الرمز + لتحميل الصورة والبدء في إجراء بعض التعديلات عليها.
الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر فوق الخيار "تحرير الصورة" في واجهة التطبيق لفتح معرض الهاتف لتحديد الصورة المراد تعديلها.
الخطوة 3: انقر فوق الصورة التي تريد تحميلها إلى منصة برنامج PicsArt Collage.
الخطوة 4: بعد تحميل الصورة على منصة التطبيق ، كل ما عليك فعله هو استخدام جميع الأدوات المذكورة أعلاه لتحديد طرق التحرير والمرشحات المناسبة ، يمكنك إجراء جميع التعديلات الاحترافية ، ثم النقر فوق الزر "حفظ".
يستخدم برنامج Pics Art لتحرير وظيفة الصورة
يتميز PicsArt بعدد كبير من الأدوات والوظائف مما يجعله أفضل تطبيق لتحرير الصور وتحريرها بسهولة ويسر خلال وقت التسجيل وهذه المزايا هي كما يلي: -

تطبيق مجاني: يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المجانية التي أصدرتها PicsArt لهواتف Android و iPhone ، ويمكنك بسهولة تنزيل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.لا توجد تكلفة إضافية بعد التنزيل إلا من خلال الإعلانات المنبثقة شراء داخل.
سهل الاستخدام: PixArt هو تطبيق سهل الاستخدام ، سواء كنت مستخدمًا مبتدئًا أو خبيرًا في تحرير الصور وتحريرها ، يمكنك استخدام مجموعة من الأدوات الممتازة لتعديل الصور بسهولة.
دعم أنظمة التشغيل المختلفة: يمكن استخدام تطبيق PicsArt على جميع هواتف Android و iPhone ، لأنه يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة ، لذلك لا تحتاج إلى هاتف حديث لتشغيله على هاتفك.
واجهة رائعة: أهم ميزة في PicsArt هي واجهته الفريدة وسهلة الاستخدام لأن هناك كل الأدوات التي تريدها في واجهة التطبيق الرئيسية.
اللغة: أهم ما يميز هذا التطبيق أنه يدعم اللغة العربية ، لذا فهو سهل الاستخدام للمستخدمين المبتدئين وغير المحترفين في مجال تحرير الصور.
الأدوات: يوجد داخل هذا التطبيق الكثير من الأدوات الرائعة لقص الصور ولصقها وإضافة نص إليها والرسم على الصور والإطارات المختلفة والملصقات الجميلة جدًا ، يمكنك تعديل الصورة أضفهم إلى الصورة.
عيوب PicsArt Collage Maker و PicsArt Photo Editor
على الرغم من أن PicsArt يتمتع بالعديد من المزايا ، إلا أنه يحتوي على عيب يمنع بعض المستخدمين من استخدامه ويحذفه على الفور من الهاتف ، وهذا هو:

عند تشغيل التطبيق يصبح وجود إعلانات مزعجة مزعجًا للغاية خاصة عند تعديل الصور أو التقاط الصور ، ستظهر هذه الإعلانات في كل نقرة داخل التطبيق

تحميل التطبيق