تحميل برنامج واتس اب جي بي للاندرويد whatsapp gb plus

 مميزات البرنامج
السبب الرئيسي وراء قيام العديد من الأشخاص بتنزيل وتثبيت gb WhatsApp هو الحصول على جميع الميزات الجديدة للاستمتاع بالتطبيق وفي السطور التالية سنتعرف على بعض هذه الميزات:

whatsapp gb plus
استخدام حسابات Whatsapp المزدوجة
لدى الكثير منا أرقام SIM متعددة مرتبطة بمكان العمل أو الأصدقاء ، للأسف ، عند استخدام برنامج Whatsapp العادي ، يجب عليك تخصيص حساب واحد لأحد هذه الأرقام. WhatsApp GB يحل هذه المشكلة بسهولة تامة.

وضع DND
إذا كنت تريد متابعة ما يحدث من حولك عبر الإنترنت دون إزعاج الآخرين ، يمكنك تنشيط وضع DND الذي يعني "عدم الإزعاج". يخفي هذا الوضع وجودك تمامًا في التطبيق ، وبفضله يمكنك متابعة أحدث الإصدارات والإدخالات بهدوء.

سيطرة كاملة على الخصوصية
يمنحك تنزيل GB WhatsApp على هاتفك تحكمًا كاملاً في خيارات الخصوصية الخاصة بك ، بما في ذلك التحكم اليدوي فيما إذا كنت تسمح لهاتفك بإخبار الآخرين بأنك متصل بالإنترنت أم لا.
فيما يلي بعض إعدادات الخصوصية المتوافقة: -

حالتك على الإنترنت
علامة مزدوجة "مشاهدة"
جميع إعدادات الميكروفون
حالة التسجيل الخاصة بك
حالة الكتابة الخاصة بك
جدولة الرسائل في GB WhatsApp 2020
باستخدام GBWhatsApp ، يمكنك بسهولة جدولة الرسائل لإرسالها إلى جهات اتصال محددة أو بثها إلى جميع جهات الاتصال في وقت محدد. ما عليك سوى كتابة الرسالة التي تريد إرسالها ، وتحديد الوقت والتاريخ ، وتأكيد الإجراء ، هذا كل شيء.

الآن لنتحدث عن الجوانب المختلفة لهذه الميزة !!

يمكنك الرد على الرسائل تلقائيًا.
يمكنك ضبط الوقت (الجدول الزمني) للرسائل التي تريد إرسالها.
هذا يوفر الكثير من العبء على الأشخاص العالقين في الكثير من المهام ولكن يتعين عليهم أداء واجباتهم المدرسية في الوقت المحدد.

يمكنك كتابة أي رسالة تريد إرسالها إلى الأشخاص في حقل التحرير ، يمكنك العثور عليها في إعدادات التطبيق ، وتعيين الوقت الذي تريد إرسال الرسالة فيه وبعد انتهاء المهلة سيتم إرسال رسالتك إلى عدد معين من الأشخاص في نفس الوقت ، لذلك فهي الحل الأفضل للأشخاص الذين يعانون من هذا عبء العمل.
وضع Whatsapp حدًا للمراسلة ، مما يجعل عملية إعادة توجيه الرسائل أو إرسالها إلى عدة أشخاص عملية شاقة. ولكن مع هذا التطبيق لديك حل أفضل بين يديك.

أرسل ملفات كبيرة
أحد أكبر عيوب استخدام WhatsApp الرسمي هو الحجم الأقصى للملف. هل لديك صورة أو مقطع فيديو أو أغنية تريد إرسالها إلى أحد أفراد أسرتك ، لكن لا يمكنك ذلك لأنها تنتهك الحد الأقصى لحجم ملفات WhatsApp البالغ 16 ميغابايت؟ !! لا تقلق؛ يزيل أحدث إصدار من Green WhatsApp GB هذا الحد حتى تتمكن من إرسال ما تريد بغض النظر عن حجم الملف.

لا يوجد ضغط ملف أثناء الإرسال
وبالمثل ، فإن أحد الجوانب السلبية الشائعة لاستخدام WhatsApp العادي هو ضغط الملفات أثناء الإرسال ، وهو أكثر شيوعًا مع ملفات الفيديو والصور حيث تفقد الملفات جودتها بشكل كبير. ومع ذلك ، فقد أدى تنزيل الإصدار الجديد المجاني من GBWhatsApp إلى تجريد وظيفة الضغط لضمان جودة المحتوى.

تحميل التطبيق

انت في أحدث موضوع