تحميل محاكي جيم لوب لتشغيل الالعاب GameLoop

 لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر الشخصي 2021:
ساحة الرياضات الإلكترونية مليئة بالألعاب المدهشة التي ستأخذك إلى مقدمة الشاشة لبضع ساعات بشغف ، لكن لعبة PUBG MOBILE تتربع على عرش ألعاب الفيديو لأنها اللعبة الأكثر شهرة في عالم الإثارة والحركة ، و يتزايد عدد اللاعبين بينهم كل يوم ، لذلك تحرص شركة الإنتاج على التطوير والتحديث باستمرار لتلبية احتياجات جميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم ومعداتهم المختلفة.

GameLoop



يشعر اللاعبون في مجال رؤيتهم أنهم يخوضون حربًا حقيقية مع العديد من الأعداء والرفاق الحقيقيين في السلاح ، ويمتلكون وسائل دفاع لا مثيل لها.

يمكن لمحاكي Gamelube الجديد حل المشكلات التي عانى منها اللاعبون في الماضي ، مثل مشكلات الرقائق والعرض ، والتي تواجه عددًا كبيرًا من لاعبي PUBG.


 
بدءًا من اليوم ، بالإضافة إلى اعتماد المحاكي على محرك AOW ، لن تكون هناك مشاكل داخل اللعبة ، ولن يكون هناك "تباطؤ" ، والذي يمكن أن يحسن مهاراتك في الرماية ويمكّنك من تحديد الأهداف بشكل أكثر دقة.
كيفية تنزيل وتشغيل لعبة Peggy عبر المحاكي:
قم بتنزيل المحاكي ، ثم حدد لعبة PUBG MOBILE لبدء التنزيل.
لا تنس تحديد المنطقة التي تنتمي إليها لتتمكن من تنزيل ألعاب Peggy.
بعد تنزيل المحاكي والسماح له بإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن من تنزيل ألعاب PUBG بسهولة.
انقر فوق رمز محاكي Gamelube الذي سيظهر على سطح مكتب الجهاز ، ثم عند فتح المحاكي ، انتقل إلى Game Center في القائمة الجانبية للصفحة الرئيسية ، ثم ابحث عن PUBG Mobile بالضغط على شريط البحث أعلى الشاشة واكتب PUBG Mobile فيه .
بعد النقر فوق زر التنزيل ، ستبدأ اللعبة في التنزيل.
انتقل إلى الصفحة الرئيسية لمحاكي Gamelube ، ثم انتقل إلى القائمة الجانبية ، ثم انتقل إلى قسم "ألعابي" ، حيث ستجد جميع الألعاب التي تم تنزيلها بواسطة Net من قبل ؛ إذا كانت اللعبة الوحيدة التي تم تحميلها ، فيمكنك العثور عليها بشكل منفصل لعبة PUBG.
هنا وصلنا إلى الجزء الأهم ، ماذا تنتظر؟ انقر فوق رمز اللعبة لبدء الاستمتاع على الفور.
يحتوي جهاز المحاكاة على لغتين ، الصينية والإنجليزية.على الرغم من أن نظام القائمة بديهي للغاية ، يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتنشيطها دون معرفة اللغة. في الواقع ، بعد التثبيت ، سيقوم المحاكي تلقائيًا بتثبيت اللعبة.
بعد تثبيت إصدار PUBG mobile ، ما عليك سوى النقر فوقه لعرض سحر شركاء لعبة Tencent ، ستبدأ PUBG ، ويمكنك التحقق مما إذا كان تكوين جميع عناصر التحكم صحيحًا ، تمامًا مثل هذه لعبة كمبيوتر ، وبالتالي يلغي الحاجة إلى الإعدادات مشاكلهم. المسافة للقفز ، المفتاح "F" لفتح الباب ، إلخ. كل شيء مهيأ مسبقًا وجاهز ، ويمكنك اللعب.
GameLoop هو محاكي Android ممتاز تم تطويره خصيصًا بواسطة Tencent لألعابه ، لذا فإن التوافق والأداء مذهلين ، ولكن لتجنب الاختلال ، بالنسبة لـ PUBG ، ستستخدم خادم أجهزة كمبيوتر اللاعبين الآخرين في نفس الوقت.
قم بتنزيل GAME LOOP من PUBG Mediafire Gameloop
قم بتنزيل برنامج لعبة Loop 2020 ، فهو لا يمكنه تشغيل ألعاب Battle Royale و Colf of Duty فحسب ، بل يمكنه أيضًا تشغيل ألعاب وبرامج Android بسهولة على الكمبيوتر.إنه برنامج جيد ، حتى لو كان الجهاز ضعيفًا ، فهو يعتبر سريعًا جدًا من أفضل برامج تشغيل ألعاب الأندرويد مجاناً ، وتنزيل برنامج game loop 2020. إنه سهل التنفيذ للغاية ، وكفاءة التصميم عالية جدًا ، لأنه يمكنه تشغيل جميع الألعاب على أي حال ، كما أن تنزيل برنامج game loop 2020 يتيح لك الاستمتاع بجميع الألعاب متعة.
يتمتع برسومات ممتازة عند ممارسة الألعاب ويدعم أيضًا أنظمة تشغيل مختلفة.مقارنة بالأجهزة المحمولة ، فإن تنزيل برامج محاكي حلقة الألعاب لأجهزة الكمبيوتر له العديد من المزايا ، مثل اللعب على شاشة أوسع من الأجهزة المحمولة وبدء التشغيل أكثر تركيزًا على الدقة المستهدفة وسهلة الاستخدام وخالية من الفيروسات يجد الكثير منا صعوبة في لعب بعض الألعاب ، وهو أسرع برنامج تنزيل للألعاب ، لذلك تم تصميم هذا البرنامج الممتاز حتى نتمكن من استخدامه والاستمتاع ببعض أفضل الألعاب من ألعاب الجوال ، ويمكن تجاوزه يتم التحكم بشكل أفضل في الماوس ولوحة المفاتيح.

جيم لوب