برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر Video Compress

 يعد تطبيق ضغط الفيديو من أشهر وأنجح تطبيقات ضغط مساحة ملفات الفيديو ، ويمكنك الاعتماد عليه لتوفير مساحة كبيرة على الهاتف دون القلق من تأثيره على جودة ملف الفيديو ، لذلك فإن مستخدمي الجوال هم البحث عن طريقة تمكنهم من ضغط الفيديو منذ حجم كبير وسوف يتسبب في ذاكرة الهاتف أو مساحة تخزين الهاتف إلى أن تتآكل، من أجل إنقاذ مساحة التخزين الهاتف، وأنها سوف تنفق الكثير من الوقت في تحميل الفيديو مع سوء جودة الصورة، وبالتالي عرض الفيديو بطريقة سيئة للغاية ومربكة. بعيدة كل البعد عن تطهيرها



ومع ذلك ، عندما تجد أداة يمكنها الاحتفاظ بمقاطع الفيديو عالية الدقة وجودة الصورة مع توفير مساحة تخزين على هاتفك أيضًا ، فإن الوضع مختلف تمامًا ، وهذا ما يوفره لك تطبيق Video Compress.
باستخدام تطبيقات ضغط الفيديو على نطاق واسع (ضغط الفيديو) ، يمكنك ضغط أي ملفات فيديو على هاتفك والعمل الجاد لتقليل المساحة التي يتم شغلها من ذاكرة الهاتف ، ولن تواجه أي مشكلة باستثناء توسيع الفيديو أو تنسيقه. التطبيق مجاني ، ولا داعي لدفع أي اعتبار كبير عند استخدامه.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا التطبيق ومعرفة كيفية استخدامه ، وما هي أبرز ميزاته والعديد من النقاط التي سنقدمها لك ، فأنت بحاجة فقط إلى مواصلة قراءة موضوعنا اليوم وسنقوم بذلك. وهي متاحة بشكل مفتوح لجميع القراء والزوار وتطلعهم على الحلول للمشاكل التي يواجهها معظم مستخدمي الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لصغر مساحة التخزين ، سنوفر لك أيضًا رابط تنزيل
تعد تطبيقات ضغط الفيديو من أهم وأفضل التطبيقات التي ظهرت في السنوات الثلاث الماضية ، وهي تستخدم بشكل خاص لضغط ملفات الفيديو بتنسيقات وملحقات مختلفة لتقليل قدرتها على الهاتف ، مما يتيح لك استخدامها المساحة المستخدمة لتخزين ملفات أخرى كما يسمح لك بنقله بسهولة وإرساله إلى أصدقائك أو العديد من الأجهزة الأخرى المتصلة بهاتفك ، وحتى تحميله على الإنترنت ، سواء على رابط التنزيل أو على قناة الفيديو المفضلة لديك على YouTube. .
يعتمد عمل تطبيق Video Compress على قدرة التطبيق على الوصول إلى مساحة التخزين التي تشغلها ملفات الفيديو على الهاتف ، ويمكنك استخدام البيانات الموجودة في وجود) جمعها لتقليل البيانات. في عدد كبير من الحزم يساعد هذا في تقليل المساحة التي تشغلها مقاطع الفيديو هذه ويؤدي إلى تقليل حجمها دون المساس بجودة مقاطع الفيديو المجهدة
يوفر التطبيق لغات متعددة أهمها اللغة العربية مما يسهل عليك كمستخدم عربي استخدام التطبيق.
يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو المستخدمة في الهواتف المحمولة ، وأهمها تنسيقات mp4 و 3GP ، وحتى التنسيقات التي يصعب استخدامها على الهواتف المحمولة ، مثل تنسيق TS ، تنسيق MKV ، إلخ.
من خلال العمل الآلي الموصوف في الفقرة السابقة ، يتم تقليل مساحة الفيديو إلى أصغر مساحة ممكنة ، ويمكن عرض الخيارات لتحديد الجودة الممكنة دون المساس بجودة الصوت والصورة للفيديو المعدل.
من السهل ربط التطبيقات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، مما يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو التي يتم النقر فوقها على أي موقع ويب لديه حساب.
التطبيق مجاني ومتاح لك لاستخدامه دون دفع أي رسوم لتمكينك من استخدامه.

التحميل من هنا