برنامج مراقبة الواي فاي selfishnet

 يعد برنامج مراقبة الواي فاي من أفضل البرامج في هذا المجال ، لذلك يرغب الكثير من الناس اليوم في معرفة من يستخدم الواي فاي وما إذا كان أي شخص يستخدمه دون علمك ، لذلك سيؤثر على الإنترنت الذي تستخدمه السرعة ويدخل الكثير من الناس إلى الشبكة عن طريق المتسللين أو سرقة كلمات المرور. .
يتيح لك هذا البرنامج التحكم بشكل كبير في سرعة الإنترنت ، سواء كان ذلك من خلال جهاز كمبيوتر أو هاتف نستخدمه ، فقد شرح لنا البرنامج بالتفصيل ، والجهاز الذي يمكن للبرنامج تشغيله على شبكة Wi-Fi وآخر جهاز يستخدم Wi-Fi المعدات والسرعة المستخدمة.
يمكنك الآن تحميل البرنامج مجانا على الموقع حيث نستمر في تقديم البرامج المجانية ، لأنه أصبح من البرامج المهمة في عصرنا ، لأن الخدمات التي يقدمها ليست واسعة في العديد من البرامج الأخرى.
تم استخدام برنامج WiFi Caller Knowledge من قبل العديد من العملاء لحماية أنفسهم من تسلل الأشخاص الذين ينتهكون القواعد مثل كلمات مرور شبكة WLAN من أجل الاستمتاع بسرعة الإنترنت من خلالك دون إذنك ، وهو أمر غير مقبول .
لهذا السبب تم إنشاء هذا البرنامج الممتاز ، فهو يساعد على اكتشافه وفهم الأشخاص الذين يقومون به من أجل إزالتهم من الإنترنت الذي تستخدمه ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في الإنترنت.
يوفر لك البرنامج الحماية الكاملة لجميع البيانات ، ويوفر للشبكة الحماية من المتسللين والمتسللين ، لذلك لن تفقد كل سرعة الإنترنت التي استمتعت بها ذلك الشهر ، لذا فإن استخدام البرنامج سهل للغاية دون أي متاعب.
يتميز برنامج اكتشاف المتصل بشبكة Wi-Fi بواجهة مجانية جذابة دون أي مشاكل ويوفر لنا جميع البيانات التي نحتاجها لمعرفة جميع الأجهزة التي تمت مشاركتها معنا على نفس الشبكة حتى يتمكن من معرفة أنها على نفس شبكة Wi-Fi IP لجميع الأجهزة التي تعمل على الشبكة دون أي عيوب ، ومعرفة ما إذا كان الجهاز عبارة عن هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر محمول.
يوفر البرنامج جميع الوظائف التي نريدها ، ويحمينا تمامًا من هجمات المتسللين ، ويضع كلمة مرور لا يعرفها أحد لك ، ويمكنك تغيير كلمة المرور في أي وقت لحماية شبكتك من السرقة. البرنامج له لغات مختلفة ولغات متعددة ، ويمكن أن يوفر لك بسرعة جميع المعلومات التي تحتاجها.
يتميز هذا البرنامج الرائع بالعديد من الميزات التي تجعلك ترغب في تنزيله دون أي تردد للحفاظ على نظام الإنترنت الخاص بك دون أي عيوب أو تردد. إنه مجاني وليس له أي قيود على الجميع لمساعدة كثير من الناس في استخدامه لا يعرف من استخدمه دون أن يعرفه.
برنامج مراقبة WiFi للأندرويد والكمبيوتر.هذا البرنامج الممتاز يستخدم لمراقبة كل شخص على الإنترنت الخاص بك ، ويستخدم MacAdress ليوفر لك الحماية الأمنية ، ولا توجد مثل هذه الحماية في العديد من الأجهزة المختلفة الموجودة في العصر الحديث. والبرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز من اجل تقديم الخدمات لنا.
مراقبة شبكة Wi-Fi لأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر ليست من البرامج الكبيرة المحملة على أجهزتنا المستخدمة على نطاق واسع ، فهي خفيفة الوزن للغاية ، فهي تتيح لنا حملها بسهولة دون مشاكل ، ويسمح لك البرنامج بأداء ما نقوم به جميع العمليات المختلفة لحماية نفسك من الاختراق واسع النطاق.
يعمل البرنامج بشكل جيد ويمكنه التعرف بسرعة على من يحاول اختراق شبكتك ومعرفة من هو ، وذلك لتجنب هذا الموقف بسرعة دون التسبب في أي تدخل في شبكة العمل المستمرة.

تحميل البرنامج