تحميل برنامج خرائط جوجل للكمبيوتر Google Maps

 أطلقت Google خدمة خرائط Google لأول مرة مجانًا في عام 2005 ، ولكنها اقتصرت في البداية على استخدام الأقمار الصناعية لتصوير الشوارع بدقة في مختلف البلدان / المناطق مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأيرلندا. ومنذ ذلك الحين ، أضافت Google معظم البلدان في العالم وشوارعها الرئيسية و شارع فرعي
الخدمة تجريبية وتقتصر على متصفحين هما Microsoft Explorer و Firefox وقد أضافت Google دعمًا لمتصفحات أكبر من خلال دعم Opera و Safari بالإضافة إلى إصدار Google Chrome.



الآن ، مرت أكثر من عشر سنوات على إنشاء مشروع خرائط Google. وسعت Google نطاق تقديم خدمات الخرائط للعديد من الأجهزة الحديثة ، ليس فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر ومتصفحات الإنترنت على الكمبيوتر ، ولكن أيضًا للعديد من أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
توفر Google خدمة خرائط Google لأنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على أنظمة تشغيل Windows "Windows 10 أو Windows 7 أو Windows 8.1" أو Linux ، ولا تحتاج إلى برامج متصفح إنترنت متعددة ، بالطبع يمكنك اختيار تصفح الإنترنت المفضل لديك بعض المتصفحات الشائعة هي Google Chrome و Firefox و Opera و Microsoft Internet Explorer
Microsoft Edge، Safaray ثم تقوم بزيارة رابط خدمة خرائط جوجل لعرض الخريطة أمامك على الواجهة الافتتاحية لبلدك / منطقتك ، ويمكنك تصفح الخريطة بالكامل حسب رغباتك والموقع الذي تريد عرضه.
لحفظ موقع الويب الخاص بك ، مثل المنزل أو العمل أو حتى مكان اجتماع ، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك والنقر بزر الماوس الأيمن على موقع الويب الذي تريد حفظه. ستظهر تسمية موقع الويب ويمكنك حفظها بسهولة بالنقر فوق النجمة.
مشاهدة الصور الفعلية للشوارع والأماكن العامة ، فمثلاً إذا ضغطت على المؤشر في منطقة الهرم السياحي بمصر ، فسيتم تسجيل الصور وتحميلها تحت السائحين في منطقة الهرم وجميع المزارات السياحية وحتى المحلات التجارية والمتنزهات في أماكن مختلفة.
أرسل موقعك الحالي بالبريد الإلكتروني وشاركه مع أي جهاز محمول لتسهيل اتصال أصدقائك أو عملائك بك.
شارك موقعك عبر رابط إلى خرائط Google ، والذي يمكن مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي أو إرساله كرسالة إلى أي شخص.
يمكنك تتبع حركة المرور في جميع أنحاء العالم ، والتعرف على ازدحام السيارات والمناطق المزدحمة ، ومعرفة الطرق غير المزدحمة ولا يمكن أن تتبع وجهتك. كادت أن تتوقف.
Google Maps أو Google Maps أو Google Map هو برنامج خرائط مصمم خصيصًا للعمل على منصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالتعاون مع شركة Google العالمية ، ويرتبط نظام عمل البرنامج بنظام تحديد المواقع العالمي GPS ، لذلك يمكنك السفر دون القلق بشأن الضياع ، فقط ابحث عن موقعك الحالي
موقع الوجهة التي تريد الوصول إليها سواء سيرا على الأقدام أو بالسيارة بحيث يعرض البرنامج المسار الذي يربطك بالوجهة التي تريد الوصول إليها متضمنا المسافة بين المحطتين والوقت المقدر للوصول ، ويوضح بالإضافة إلى إشارات المرور والمناطق المزدحمة التي يجب تجنبها ، وعندما يكون الطريق الرئيسي مسدودًا بالطرق الثانوية ، فإنه يوفر لك خيارًا جيدًا لعدم الازدحام ، وهو مناسب لك للتنقل.

التحميل من هنا