تحميل قاموس ترجمة صخر مجانا

 منذ اليوم الأول لاستخدام الكمبيوتر وتصفح الإنترنت ، غالبًا ما واجهنا كلمات ومفردات أجنبية جديدة تعلمناها من قبل ، لذلك وجدنا أن هذه الكلمات غريبة بالنسبة لنا ولم تختف عني أبدًا في أي وقت. الحظ الجيد الذي نعيشه لفترة من الزمن يختلف عن الأجيال السابقة ، والتقدم التكنولوجي يوفر لنا طاقة وطاقة التعلم
قبل خمسين عامًا ، كان الشخص الذي أراد ترجمة كلمات معينة بحاجة إلى قاموس به آلاف الصفحات للبحث عما يريد من بينها. لدينا الآن العديد من البرامج التي يمكنها توفير طاقتنا وفقط ما عليك سوى الضغط على زر لتجنب عناء البحث ، لذلك يمكن لبرنامج قاموس إنجليزي-عربي جيد أن يزودك بالمعلومات التي تحتاجها في بضع دقائق.أجدادنا لديهم ساعات وأيام.



لذلك ، يهتم العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية العربية بالحصول على برامج قاموس من العربية إلى الإنجليزية لمساعدتهم على فهم وتعلم الكلمات والجمل الجديدة بشكل مستمر. لكن جمل طويلة ومقالات من لغة أجنبية إلى اللغة الأم للمستخدمين ، لأن قاعدة بيانات هذه القواميس الإلكترونية تحتوي على ملايين الكلمات والمصطلحات ، تغطي جميع شؤون الحياة ، والأحداث اليومية ، والمواقف ، والعلوم ، وما إلى ذلك ، يتم توفير كل هذه للمستخدمين مجانًا.
قاموس صخر مترجم نصوص وكلمات وهو من أقدم وأفضل برامج الترجمة وهو أبسط وأسهل استخداماً لأنه قاموس متكامل يمكنه ترجمة العربية إلى الإنجليزية بكفاءة. مترجم من الإنجليزية إلى العربية.
القاموس صغير جدًا ، لا يزيد عن 6 ميجا بايت ، أصغر من أي مقطع صوتي على الجهاز ، وهي مساحة صغيرة لوظيفة القاموس.
البرنامج سريع ، ولا يؤثر على أداء الحاسب ، ولا يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي ، كما أنه لا يؤثر على أداء المعالج.
يمكن أن يعمل بشكل طبيعي على جميع أنظمة تشغيل Windows دون أي أخطاء تشغيلية ، وهو متوافق تمامًا مع Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10.
البرنامج مجاني تمامًا ولا يتطلب أي كلمة مرور للتشغيل أو التنشيط.
يمكن تشغيل البرنامج مباشرة ولا يحتاج للتثبيت على نظام التشغيل.
برنامج قاموس QTranslate هو برنامج مجاني يمكن تشغيله على نظام Windows (Windows 10/8/7 / Vista / XP) ، وباستخدام هذا البرنامج البسيط وسهل الاستخدام ، كل ما عليك فعله هو كتابة الكلمة التي تريد ترجمتها ، ثم في واجهة البرنامج انقر فوق كلمة "ترجم" لعرض الترجمة الصحيحة بسرعة عالية. برنامج القاموس الناطق له وظائف قوية يمكنك تحديد أي جملة نصية ، سواء كانت على متصفح الإنترنت أو في ملف محرر نصوص ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا سريعًا فوق الزر Ctrl حتى يقوم البرنامج على الفور بترجمة النص المظلل.يمكنك أيضًا الاستماع إلى البرنامج عن طريق النقر فوق أيقونة سماعة الأذن الموجودة على واجهة البرنامج ترجمة الكلمات والجمل لقراءة النص بأكمله.
إنه مجاني تمامًا وصغير الحجم ويمكن أن يعمل بكفاءة في الخلفية ، وله خصائص سرعة التشغيل العالية ، ولن يؤثر على أداء الجهاز أو يستهلك ذاكرة الوصول العشوائي.
يمكن ترجمة النص في أي تطبيق يستخدم نصًا على الجهاز ، سواء كان متصفح إنترنت "Firefox أو Google Chrome أو Opera" أو مجموعة من برامج Microsoft Office و Adobe Acrobat وجميع برامج تحرير النصوص والدردشة الأخرى البرامج (مثل Skype و Yahoo و Facebook).
استبدل النص المترجم فورًا بالنص المترجم من أي محرر نصوص أو برنامج دردشة دون نسخ ولصق بين البرامج.
ترجمة عدد كبير من الكلمات بسرعة وكفاءة في نفس الوقت.
إذا كانت الكلمة خاطئة ، يمكنك التحقق من الخطأ وتصحيحه في البرنامج ، فهو يوفر لك الاختيار الصحيح.
قدم اقتراحات أثناء الكتابة ، فعندما تبدأ في كتابة كلمة معينة ، ستعرض مجموعة من الاقتراحات لإكمال الكلمة بشكل أسرع.
احتفظ بسجلات الترجمة القديمة للرجوع إليها في أي وقت ، كأرشيف كامل للمحتوى المترجم ، لاستخدامها عند إغلاق البرنامج وترغب في العودة مرة أخرى

التحميل من هنا