تحميل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر

 Firefox Quantum هو متصفح الإنترنت الأكثر أمانًا والأسرع الذي يقوم معظم المستخدمين بتنزيله الآن.وعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص يحبون Google Chrome أو خيارات مفتوحة المصدر ، إلا أن مزايا Firefox قد تقنع بعض المستخدمين بتجربته. يجب أن يؤخذ في الاعتبار



بالمقارنة مع Internet Explorer ، فإن Firefox Quantum هو متصفح ويب أصغر وأسرع وأكثر أمانًا.يعتبر Internet Explorer القاعدة الأساسية التي يعتمد عليها Firefox. يوفر هذا المتصفح للمستخدمين واجهة مريحة وتنزيلات أعلى. يتضمن Speed ، Firefox معظم الميزات التي يعرفها مستخدمو المتصفح الآخرون ، وهناك العديد من الميزات الجديدة التي لا تتوفر في المتصفحات الأخرى عند تنشيط الميزة تسمح الميزات مثل شريط أدوات الإشارات المرجعية والتصفح المبوب للمستخدمين بالتبديل بسرعة بين مواقع ويب متعددة تبدأ بـ Firefox ، وبعد ذلك ستنقل المتصفحات الأخرى إلى Firefox ، وستعتمد المتصفحات الأخرى على هذه الميزات والأدوات الأخرى بعد ذلك وأضفه إليهم.
على الرغم من أن قاعدة مطوري Firefox Contum الأساسية تستمر في إنشاء مكونات إضافية جديدة توفر المزيد من الميزات الجديدة وقابلية الاستخدام ، فإن الميزة المهمة التي يوفرها هذا المتصفح العملاق هي الأمان والخصوصية العالية للغاية ، لأنه يمكن إلغاؤها بسهولة أثناء عملية التثبيت اختر عناصر تحكم البرنامج النصي مثل Java و ActiveX للحصول على إمكانيات أمان أفضل
بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال عملية تطوير وتحديث المتصفح مستمرة ، ومن وقت لآخر ، يمكن لوظائف المتصفح إضافة العديد من الميزات الجديدة ، مما يجعله أحدث وأحدث متصفح.
مع ميزات الأمان التلقائية: يمكّن Mozilla متصفح Firefox من الاستجابة تلقائيًا للعديد من التهديدات الأمنية المتقدمة ، بما في ذلك برامج التجسس التي يمكن تنزيلها تلقائيًا من بعض مواقع الويب المعرضة للخطر والبرامج الضارة وحتى بعض الفيروسات. يقضي برنامج التجسس على العديد من التهديدات. حدثت النوافذ المنبثقة المزعجة.
يوفر Mozilla Firefox العديد من المكونات الإضافية لمتصفحات مختلفة ، مثل تنزيل الفيديو ، وإدارة الجلسة ، وما إلى ذلك.
يحتوي متصفح Firefox على ذاكرة مدمجة ، وهو أمر مفيد في كثير من المواقف ، بما في ذلك عند فصل الجهاز عن مصدر الطاقة أو الإنترنت ، ثم عند العودة ، يمكنك استعادة الحالة في الجلسة كما هي.
تجربة تصفح غير محدودة: يتيح لك متصفح Firefox فتح صفحات متعددة غير محدودة في نافذة واحدة.
اجعل التصفح منظمًا وسهلاً: إذا قمت بإغلاق النظام عن طريق الخطأ أثناء فتح عدة علامات تبويب ، فلا تقلق بشأن إعادة تشغيل متصفح الويب Mozilla ، فسيبدأ من الجانب الأيسر الآخر.
خدمة دعم فني قوية: موزيلا فاير فوكس لديها خدمة فريدة تختلف عن العديد من المتصفحات الأخرى ، بفضل الدعم المقدم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ، يقدم فريق الدعم الفني مساعدة قوية لمستخدمي المتصفح. رائع وسهل التنزيل باستخدام Fire Fox وتنزيل مضمون.
إرسال ملفات كبيرة: إذا كان الملف كبيرًا (على سبيل المثال ، أكثر من 2.5 جيجابايت) ، فسيكون من الصعب محاولة إرسال الملف عبر البريد الإلكتروني أو من خلال برامج المراسلة المختلفة ، لكن متصفح Mozilla Firefox يوفر أداة إضافية مثيرة للاهتمام لتبسيط ذلك العمل ، هذه خدمة لإرسال الملفات في Mozilla ، اسحب الملفات لإرسالها إلى المربع

التحميل من هنا