تحميل برنامج نت كات للتحكم بالانترنت

 سأناقش في هذا المقال أحد أهم البرامج التي نحتاجها جميعًا ، برنامج netcut الذي يحتوي على العديد من الوظائف. مع أحدث إصدار من البرنامج تم تحسين هذه الميزات ، البرنامج مفيد لجميع مستخدمي الإنترنت ، وهو من أقوى البرامج التي أصدرتها أراكي.



هذا البرنامج الممتاز يحل العديد من المشاكل التي يواجهها العديد من مستخدمي الإنترنت مثل بطء الإنترنت ومشاكل أخرى ، ولهذا السبب سأناقش هذا البرنامج الممتاز ومميزاته ومميزاته بالتفصيل.
يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي ظهرت في الماضي ومن أفضلها ، وقد أثبت فعاليته وحقق رقماً قياسياً ، لذلك حقق نجاحاً واسعاً وحقق نجاحاً كبيراً. ظهرت بسبب مشاكل ومعاناة مستخدمي الإنترنت ، وظهرت برامج أخرى ، لكن نت كات مثلتها وأثبتت نجاحها.
يواصل أراكي تطوير البرنامج وأصدر العديد من نسخه ، وحتى الآن أصبح البرنامج من أهم البرامج ، ويستخدمه ملايين الأشخاص للحفاظ على سرعة الإنترنت لديهم وحماية سرعة الإنترنت من أي متسللين. أو أي برنامج خبيث.
يمكن استخدام Netcat فقط مع نظام الويندوز في البداية ، ثم يتبع الإصدار وهو متوافق مع Android ، ومن ثم متوافق مع أنظمة Mac و iPhone ، يمكن الآن تشغيل البرنامج على جميع الأجهزة من الأنظمة المختلفة والاستمتاع بجميع ميزاته.
يحتوي هذا البرنامج الرائع على العديد من الواجهات والوظائف الممتازة من أهمها أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم.
البرنامج يشبه لوحة تحكم الإنترنت ، حيث يمكنك معرفة كل الأشخاص الذين يستخدمون نفس جهاز التوجيه ، ويمكنك التحكم فيهم عن طريق السماح لهم باستخدام الإنترنت ، أو منع الجميع من استخدام الإنترنت ، أو منع بعض الأشخاص من الوصول إلى الإنترنت أو غيرهم من الوصول إلى الإنترنت. اشخاص.
يمكنك تنزيل البرنامج والاستمتاع به لأنه يدعم جميع أنظمة Windows ، مثل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 10 و Windows 8.
مع هذا البرنامج الممتاز ، ستختفي مشاكل مثل ضعف الإنترنت وسرعة التنزيل المنخفضة والمشاكل الأخرى التي يسببها العديد من المستخدمين على نفس الإنترنت الذي تستخدمه وستقل السرعة.
البرنامج مشهور عالميًا ، فهو يحتوي على العديد من الميزات التي تميزه عن البرامج الأخرى ، ويوفر الببرنامج لجميع المستخدمين ميزات احتكارية جديدة ، وتقوم الشركة بإصدار نسخة محدثة من البرنامج كل عام وتجلبه للمستخدمين كل عام مندهش لمزيد من الميزات.
يحتوي هذا البرنامج المميز على أدوات ووظائف تسمح لك باستخراج كامل سرعة الإنترنت
يمكن لبرنامج netcut استخراج جميع سرعات جهاز التوجيه لك بشكل فردي ، ويمكنك مشاهدة هذه السرعة وإجراء اختبار كامل ، كما يمكنك أيضًا تحديد السرعة للعديد من التنزيلات والأغراض الأخرى.
البرنامج مجاني تمامًا ، يمكنك تنزيله بسهولة وسرعة ، لأنه برنامج خفيف الوزن ، يمكنك تنزيله على أي جهاز بأي نوع من الأنظمة مثل Windows أو Android أو Mac أو iPhone ، لأنه يدعم البرنامج جميع أنواع الأنظمة المتاحة ويمكن أن يعمل بكفاءة على جميع الأجهزة.
نظرًا لأن شبكة Wi-Fi تتعرض لهجوم أي دخيل ، فمن خلال تنزيل برنامج NetKat ، ستعرف ما إذا كان أي مستخدمين جدد قد دخلوا إلى شبكتك ومعرفة عنوان IP الخاص بهم. إنه بطيء جدًا ، يمكنك أيضًا إخفاء عنوان IP الخاص بك

التحميل من هنا